-->

أحمد فهمي يشن هجوما حادا على أحد الأشخاص بسبب مرض زوجته

شن الفنان أحمد فهمي هجوما على أحد الأشخاص نظرا لظهوره في فيديو يروج فيه لأخبار كاذبة تتعلق بمرض الفنانة هنا الزاهد.
أحمد فهمي و هنا الزاهد


شن الفنان أحمد فهمي هجوما على أحد الأشخاص نظرا لظهوره في فيديو يروج فيه لأخبار كاذبة تتعلق بمرض الفنانة هنا الزاهد.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، أعاد أحمد فهمي نشر هذا الفيديو وعلق عليه"اتفضلوا يا جماعة .. شوفو إحنا عايشين فى وسط اية، فيديو استثمار مرض و كل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هى عندها فيروس ولا أي كلام من دا … حسبى الله و نعم الوكيل”.

وأضاف فهمي "أنا مش بديلة قيمة يا جماعة أنا بوريكوا بس .. هل دى نوعية المفروض إني أحترمها زي ما بتتطلبوا مننا كفنانين؟!! .. إحنا متبهدلين في المستشفيات و دا بيأكل على قفانا عيش بالكذب .. لسة عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟".


وكانت هنا دخلت المستشفى وهي تعاني من الالام شديدة ووضعت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ويتواجد معها زوجها أحمد فهمي.

وفي أول تعليق لهنا الزاهد في أعقاب تعرضها لوعكة صحية نشرت دعاء الشفاء " اللهم اشفيني فأنت القوي لا شافي سواك اللهم أنت أعلم بوجعي..رب اشفيني شفاءا لا يغادر سقما عاجلا أم أجلا، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي".

جدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما في الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

فهمي

News
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوصلة إمبابة .

جديد قسم : أخبار الفن

إرسال تعليق